بنك قطر الوطني تونس يحتفل باليوم العالمي للطفولة مع الأطفال بمستشفى صالح عزيز لأمراض السرطان 24 نوفمبر 2015.

 

تلتزم مجموعة بنك قطر الوطني QNB GROUP دوما بمساندتها للمجتمعات المحلية وذلك عبر دعم العديد من المبادرات في مجالات مختلفة مثل الثقافة والفنون والاقتصاد والرّياضة والصّحة والمحيط في أكثر من 27 دولة حيث تتواجد فروع QNB.

ويعمل بنك قطر الوطني تونس، باعتباره فرعا من فروع مجموعة QNB، في إطار هذه الإستراتيجية و على دعم التظاهرات الاجتماعية والمبادرات التي تهتم بالجانب الإنساني.

وفي هذا السّياق، احتفل بنك قطر الوطني تونس باليوم العالمي للطفولة في معهد صالح عزيز وتحديدا في قسم أورام الأطفال أين يتواجد العديد من الأطفال المصابين للعلاج (تتراوح أعمارهم بين 2 و 18 سنة).

ونظّم بنك قطر الوطني تونس، بهذه المناسبة، حفلا لفائدة هؤلاء الأطفال تخلّلته فقرات تنشيطية أمّنها بهلوان وساحر. وقد حضر المدير العام للبنك السيد حبيب شحاتة و موظفو البنك الحفل و شاركوا الأطفال المرضى لحظات الفرح.

وتندرج هذه البادرة في إطار سياسة المسؤولية الاجتماعية لبنك قطر الوطني تونس التي تهدف إلى دعم الأعمال الاجتماعية في تونس.وشهدت نهاية الحفل تسليم أسرة البنك جهاز ألعاب فيديو إلى إدارة المستشفى لتركيزه في قاعة الألعاب.

ويسعى بنك قطر الوطني تونس دائما، بصفته مؤسسة مواطنة، إلى نشر القيم النبيلة التي تتلاءم مع أخلاقيته المهنية.

ويتواجد بنك QNB تونساليوم في 12 ولاية ولديه شبكة تتكون من 34 فرعا (منها مكتبين للحرفاء الأوائل في شارع محمد الخامس بتونس و في القنطاوي سوسة) و3 مكاتب صرف (مكتبينبتونسومكتب ثالث بمطارالنفيضةوقريبا سيقع افتتاح مكتب رابع جديد بمطارجربةجرجيس).

أسعار العملات

تاريخ التحيين : الجمعة 29 مارس 2024