مجموعة QNB ترعى المنتخب التونسي لكرة اليد المشارك في بطولة العالم 2015 بالدوحة

 

 

وقعت مجموعة QNB في تونس اتفاقية رعاية تكون المجموعة بموجبها راعية للمنتخب التونسي لكرة اليد المشارك في بطولة العالم الرابعة والعشرين لكرة اليد للرجال والتي ستقام في الدوحة خلال الفترة من 15 يناير وحتى 1 فبراير 2015.

وقع هذه الاتفاقية من الجانب الجامعة التونسية السيد مراد المستيري رئيس الجامعة  كما وقع من جانب المجموعة السيد / سمير براهيمي الرئيس التنفيذي QNB بتونس بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين في المقر الرئيسي للبنك بتونس.

وتأتي هذه الرعاية من المجموعة ايمانا بالدور الريادي الذي يلعبه المنتخب التونسي على الصعيد الدولي بتحقيقه العديد من الانجازات المحلية والدولية.

si samir

كما تهدف المجموعة من خلال رعايتها للمنتخب التونسي لكرة اليد، إلى توسيع نطاق مسؤولياتها الاجتماعية في المجال الرياضي وتعزيز مبادراتها الخارجية في هذا المجال من خلال فروعها المتواجدة في أكثر من 26 دولة.

وبكونها من أقوى بنوك العالم، تحرص المجموعة إلى ترسيخ شعارها المنسجم مع رؤيتها المستقبلية من خلال تعزيز شعارها في الدول التي تتواجد بها وإبراز هويتها في ما يتعلق بالمسؤولية الاجتماعية.

فالإضافة إلى دعم المنتخب التونسي المشارك في بطولة العالم لليد ، فقد قدمت المجموعة أيضا رعايتها للمنتخب القطري المشارك في البطولة ذاتها وذلك بفضل الانجازات التي حققها بمشاركته في البطولات السابقة.

لقد استطاعت مجموعة QNB أن تضع بصمتها في عالم كرة اليد على الصعيدي المحلي والدولي، من خلال شراكتها المميزة  مع  اللجنة المنظمة لمونديال الدوحة لكرة اليد قطر 2015 بدعمها المميز كراعي بريستيج للمونديال.

وتأتي هذه الشراكة إنطلاقا من رؤية البنك في رعاية الأحداث الرياضية الكبرى والتي من شأنها أن تسهم في إبراز مساعي المجموعة نحو هذا المجال، بالإضافة إلى دعم مسيرة دولة قطر الرياضية نحو بلوغ أهدافها كون مجموعة QNB مؤسسة وطنية تحمل الطابع العالمي وتسند أعمال الدولة في مجالاتها الاجتماعية من جميع النواحي.

 

ومن خلال هذه الرعايات فأن مجموعة QNB تعتبر من أكبر المؤسسات الداعمة لكرة اليد على النطاق الدولي وأبرزها فيتنمية القطاع الرياضي والأحداث الرياضية في العالم .

 

أسعار العملات

تاريخ التحيين : الخميس 18 افريل 2024