نظمّ QNB تونس حملة تنظيف الشواطئتحت عنوان "من أجل شواطئ نظيفة و جميلة" و ذلك يوم السبت 28 جويلية 2018 بشاطىء بوجعفر بجوهرة الساحل سوسة, وهي بادرة مجتمعيّة يحرص البنك على تنفيذها للسنة الثالثة.

نظم QNB تونس الحملة  بالتنسيق مع وكالة حماية و تهيئة الشريط الساحلي، مما يؤكد استعداده الدائم للتفاعل مع السلطات الرسمية والمجتمع المدني من أجل المساهمة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية في تونس ونشر قيم التعاون الاجتماعي وبث روح المبادرة في شتى المجالات.

وقد شهد شاطئ بوجعفر  مشاركة عدد هام من موظفي QNB تونس إلى جانب أعوان النظافة بالبلدية. و لم تقتصر حملات التنظيف على إزالة النفايات المتواجدة بالشاطئ فحسب، بل قام المتطوعون من موظفي البنك بفرزها ليتمّ تسليمها لاحقا قصد إعادة تدويرها.

يأتي تنظيم هذه البادرة في إطار حرص مجموعة QNB على تأصيل مفهوم المسؤولية الإجتماعية للشركات لدى جميع فروعها الدولية بوصفها جزءاً لا يتجزأ من إستراتجيتها العامة. و في هذا الإطار, يقوم QNB تونس بالعديد من المبادارات التي تهدف لرفع مستوى الوعي لدى المجتمع المدني وتعزيز روح المشاركة الوطنية.

TAI 1297

يشار إلى أن QNB تونس يتواجد في 12 ولاية عبر 34 فرعا،منها فرعان للحرفاء الأوائل في شارع محمد الخامس في تونس وفي سوسة وفرعين موجهين للشركات في حمام سوسة وصفاقس و5 مكاتب صرف ) ثلاثة مكاتب في تونس، مكتب في النفيضة ومكتب في جربة(.

و تتواجد مجموعة QNB من خلال فروعها وشركاتها التابعة والزميلة في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لحرفائها عبر أكثر من  1,100فرعاً ومكتباً تمثيلياً، و4,400  جهاز صراف آلي، ويعمل لديها ما يزيد عن 29,000 موظف.