بنك QNB تونس يطلق خدمة التحويل الإلكتروني الجديدة، مع أعلى مستوى من الحماية في السوق

لتسهيل إدارة المعاملات المصرفية اليومية، يُطلق بنك قطر الوطني تونس QNB خدمة التحويل الإلكتروني الجديدة التي جاءت لتثري منتجات الخدمات الإلكترونية للبنك. 

وبفضل هذا العرض الجديد، يمكن لزبائن QNB (الأفراد) إجراء التحويلات المصرفية المحلية عن بعد، مع أعلى مستوى من الحماية في السوق.

وتتيح هذه الخدمة للحريف إمكانية إدراج عدد غير محدود من المستفيدين ضمن فضاء الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

إن منتج الخدمة الإلكترونية هو حزمة خدمات إلكترونية كاملة تضم حاليا أكثر من 5000 مشترك من زبائن QNB وتشمل جميع مكونات إدارة الحسابات عن بُعد: الخدمات المصرفية عبر الإنترنت (تحويل بنكي، كشف الحساب، طلب دفتر شيكات، بيان الحساب، استخراج كشف الحساب في عدة أشكال)، والخدمات المصرفية عبر الإرساليّات القصيرة (إعلام عبر الإرساليّات القصيرة بالعمليات المنجزة بواسطة البطاقة البنكية، إعلام بالعمليات الجارية)، خدمة الزبائن (مركز الاتصال) وكشف الحساب عبر الإنترنت. 

يشار إلى أن QNB تونس يتواجد في 12 ولاية عبر 34 فرعا، منها مكتبان للحرفاء الأوائل في شارع محمد الخامس في تونس وفي سوسة وثلاثة فروع موجهة للشركات في تونس حمام سوسة وصفا قس و5 مكاتب صرف (3 مكاتب بمطار تونس قرطاج و مكتب بمطار النفيضة و مكتب بمطار جربة).

 وتتواجد مجموعة QNB في أكثر من  31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لحرفائها في أكثر من  1100فرعا ومكتبا تمثيليا، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن  4400 جهاز.

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

أسعار العملات

تاريخ التحيين : السبت 20 افريل 2024