إخلاء المسؤولية

تنويه: يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بدقة.

بدخولك هذا الموقع وأي صفحات فيه، فأنت توافق على الالتزام بالشروط والأحكام أدناه. فإذا لم تكن موافقاً على الأحكام والشروط أدناه، فلا تدخل هذا الموقع أو أي صفحات فيه. حقوق الطبع © الوطني 2004. جميع الحقوق محفوظة

حقوق الطبع في الصفحات والشاشات التي تعرض الصفحات وفي المعلومات والمواد الواردة فيها وفي ترتيبها، مملوكة لبنك قطر الوطني ما لم تتم الإشارة إلى غير ذلك.

العلامات التجارية

الوطني وشعار الوطني هي علامات تجارية وعلامات خدمية مسجلة. كما يجوز للوطني أيضاً حقوق العلامات التجارية والعلامات الخدمية في العلامات الأخرى الواردة في الصفحات.

استخدام المعلومات والمواد

المعلومات والمواد الواردة في هذه الصفحات، والشروط والأحكام والأوصاف التي تظهر تخضع للتغيير. لا تتوفر كافة المنتجات والخدمات في كافة المناطق الجغرافية. يخضع تأهلك لمنتجات و خدمات بعينها لما يقرره ويقبله بنك قطر الوطني في النهاية. المنتجات الاستثمارية ليست إلزاماً على بنك قطر الوطني وليست مضمونة من قبله.

عدم الضمان

المعلومات والمواد الواردة في هذا الموقع بما في ذلك النصوص والأشكال أو الروابط أو البنود الأخرى مقدمة "كما هي عليه" و "حسب توفرها" ولا يضمن بنك قطر الوطني دقة أو كفاية أو اكتمال هذه المعلومات والمواد ويتنازل صراحةً عن المسؤولية عن الأخطاء أو السهو في المعلومات والمواد. ولا يتم إعطاء أي ضمان من أي نوع، لا ضمني ولا صريح، ولا قانوني بما في ذلك وليس حصراً على ضمانات عدم التعدي على حقوق الآخرين، الملكية، القابلية للمتاجرة، الصلاحية لغرض محدد والخلو من فيروسات الكمبيوتر، بمعية هذه المعلومات والمواد.

محدودية المسؤولية

لا يكون بنك قطر الوطني في أي حال مسؤولاً عن أي أَضرار بما في ذلك وليس حصراً على الأضرار المباشرة أو غير المباشرة أو العرضية أو المترتبة، أو الخسائر أو النفقات الناشئة فيما يتصل بهذا الموقع أو استخدامه أو عدم المقدرة على استخدامه من قبل أي شخص أو فيما يتصل بأي فشل في الأداء، أو خطأ أو سهو أو انقطاع أو خلل أو تأخير في التشغيل أو الإرسال أو فيروس كمبيوتر أو فشل خط أو نظام، حتى لو كان بنك قطر الوطني أو ممثليه قد تم إخطارهم باحتمال حدوث مثل هذه الأضرار أو الخسائر أو النفقات. وتتحمل أنت شخصياً مخاطر الروابط الإلكترونية لمصادر أخرى على الإنترنت، حيث لم يقم بنك قطر الوطني بالتحقق أو التأكد من أو مراقبة أو اعتماد المحتويات والدقة والآراء التي يتم التعبير عنها والروابط الإلكترونية الأخرى التي تقدمها تلك المصادر.

ما يتم تقديمه

تعتبر كافة المعلومات المقدمة لبنك قطر الوطني عن طريق هذا الموقع مملوكة وتظل كذلك لبنك قطر الوطني ويكون بنك قطر الوطني حراً في أن يستخدم لأي غرض أية أفكار أو خبرات أو أساليب ترد في المعلومات التي يقدمها زائر هذا الموقع لبنك قطر الوطني عن طريق هذا الموقع. ولا يخضع بنك قطر الوطني لأي التزامات بالسرية فيما يختص بالمعلومات المقدمة باستثناء ما هو متفق عليه من قبل كيان بنك قطر الوطني الذي له علاقة مباشرة مع العميل أو، بطريقة أخرى، كما هو متفق عليه تحديداً أو مطلوب قانوناً.