تونس 24 أفريل 2017

 شارك QNB تونس, التابع لمجموعة QNB , أكبرمؤسسة مالية في الشرق الأوسط وأفريقيا, في "اليوم المفتوح للمطالعة" الذي نظمته مدرسة نهج بنزرت ببن عروس مؤخراً.

وتجدد مجموعة QNB حرصها المتواصل على إثبات دعمها لفروعها المحلية عبر شبكتها الدولية، وذلك من خلال تكثيف وتنويع مبادراتها في مختلف المجالات على غرار الثقافة والفنون والاقتصاد والرياضة والصحّة والشباب و التعليم.

و تعد مشاركة QNB تونس في هذا اليوم الثقافي جزءاً أساسياً من برنامج المجموعة للمسؤولية الإجتماعية, حيث يعتبر البنك دعم المبادرات الثقافية والاجتماعية في صدارة اهتماماته, ومن بينها حملة "المؤسسة الصديقة" التي أطلقتها وزارة التربية في تونس مؤخراً.

وقد حرص QNB تونس في إطار هذه الحملة على المشاركة في "اليوم المفتوح للمطالعة" والذي تضمن عرضا مسرحيا بعنوان "بين الكتاب والحاسوب" ومعرضا للكتاب, إلى جانب ورشات للرسم وللحماية المدنية وأخرى خاصة بالجمعية التونسية للوقاية من حوادث الطرقات, وعرضا للباس التقليدي, لتختتم بتوزيع الجوائز على المشاركين في مختلف الأنشطة.

756A2629

يذكر أن البنك سبق أن قدم دعمه لمدرسة نهج بنزرت من أجل القيام  بأشغال صيانة شملت العناية بالفضاء المدرسي من خلال تهيئة سور المدرسة وطلاء جدرانها إضافة الى صيانة نوافذ الأقسام وتحسين درجة حمايتها من خلال تركيب واقي حديدي لها وإعادة تهيئة ورشة الاشغال من أجل توفير ظروف تربوية مثلى ومتساوية لجميع أبناء تونس والأجيال القادمة.

ويعمل البنك ضمن برنامجه لسنة 2017 على إتمام تهيئة قاعة المطالعة وتهيئة وتجهيز ملاعب لرياضات كرة اليد والسلة وحجرة ملابس.

يشار إلى أن QNB تونس يتواجد في 12 ولاية عبر 34 فرعا, منها مكتبان للحرفاء الأوائل في شارع محمد الخامس في تونس وفي سوسة وفرعين موجهين للشركات في حمام سوسة وصفاقس و5 مكاتب صرف.

و تتواجد مجموعة QNB من خلال فروعها وشركاتها التابعة والزميلة في أكثر من 30 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها عبر 1,250 فرعاً ومكتباً تمثيلياً و4,300 جهاز صراف آلي، ويعمل لديها ما يزيد عن 28,000 موظفاً.