قدم رعايته الماسية QNB يشارك في مؤتمر "تمويل الاستثمار والتجارة في إفريقيا"

تونس، 11 جوان 2024 – شاركت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا،  في أعمال النسخة السابعة للمؤتمر الدولي "تمويل الاستثمار والتجارة في إفريقيا 2024″، الذي نظم تحت شعار "تعزيز الصناعات المحلية ونقل التكنولوجيا من أجل نمو مستدام وشامل في إفريقيا" يومي 11 و12جوان الجاري بالعاصمة التونسية.

وكجزء من هذه المشاركة قدم البنك رعايته الماسية للمؤتمر كما استضاف جناحاً بعنوان " QNB شريك في التنمية" استعرض فيه أحدث منتجاته وخدماته المالية المصممة للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تلعب دوراً هامّا في دعم الاستدامة الاقتصادية، لاسيما في القارة الإفريقية.

وقد أتاحت هذه المشاركة للبنك فرصة هامة لتعزيز التعاون الوثيق مع المؤسسات الاقتصادية الإفريقية في إطار استراتيجيتها لتوسيع علاقتها مع المستثمرين في القارة السمراء ودعم الشركات الناشئة وفرص الاستثمار.

وتأتي رعاية البنك لهذا الحدث القاري الهام في إطار حرص المجموعة على تعزيز توسعها الإقليمي في قطاعات ومناطق جغرافية متنوعة لاستقطاب فرص استثمارية في أسواق المال حول العالم.

يتواجد QNB تونس في 11 ولاية عبر29 فرعاً، منها فرعان للحرفاء الأوائل في تونس وسوسة، و3 مراكز أعمال موجهة للشركات في تونس وحمام سوسة، ومكتبي صرف بمطار تونس قرطاج ومطار جربة.

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

أسعار العملات

تاريخ التحيين : الأحد 08 سبتمبر 2024